عملية نحت الجسم | Excellage
Image Alt

عملية نحت الجسم

ارفعي مستوى جمالك

عملية نحت الجسم

للسمنة خيارات علاجية مختلفة وعديدة، يبدأ بعضها بتحسن نظام الحياة من خلال اتباع الحميات الغذائية وممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر للحصول على الوزن المطلوب، ويلجأ الآخرون الى عيادات التجميل وللخيارات الجراحية أو غير الجراحية لعلاج السمنة.

عملية نحت الجسم

تعمل عملية نحت الجسم على إزالة الدهون في بعض المناطق وشد الجلد المحيط بها للحصول على قوام جسم مثالي، لذلك قد يلجأ العديد من الأشخاص حتى أولئك الذين لا يعانون من سمنة مفرطة بل يسعون للحصول على قوام أجمل ومنحوت بشكل أفضل.

على الرغم من أن نحت الجسم هي عملية جراحية تحتاج الى فترة تعافي طويلة نسبياً، إلا أن نتائجها تكون مضمونة وطويلة الأمد، حيث تعمل على التخلص من الجلد الزائد ودش الجسم، بالإضافة الى التخلص من الدهون الزائدة في بعض المناطق، وإعادة تشكيل المنطقة للحصول على أفضل صورة ممكنة للجسم.

أنواع نحت الجسم:

نحت الجسم غير الجراحي

Scrolling Image Frame

يشمل عدد من التقنيات عن طرق تحفيز تحلل الدهون في مناطق معينة باستخدام Cryolipolysis أو عن طريق حقن deoxycholic في الجسم لاستهداف الخلايا الدهنية في موضع الحق، بالإضافة الى تحلل الدهون بالليزر أو بالترددات الراديوية الموجات فوق الصوتية والحرارة.

نحت الجسم الجراحي

Scrolling Image Frame

يعمل على التخلص من الدهون والجلد الزائد، وتشمل الإجراءات الجراحية شد البطن، وشد الوجه، ورفع الثدي، وجراحة الذقن المزدوج.

الأسئلة الشائعة

ماذا يحدث أثناء العمل الجراحي ؟

في اكسلاج كلينك Excellage Clinic نقوم بمناقشة كافة تفاصيل العمل الجراحي وأخذ كافة المعلومات الطبية السابقة بما يشمل الأدوية والجراحات السابقة والسوابق العائلية والمرضية، بالإضافة الى مناقشة النتائج المتوقعة من العمل الجراحي.

يعمل الطبيب على أخذ بعض الصور قبل إجراء العمل الجراحي، ووضع بعد الخطوط التأشيرية ومناقشة النتائج المتوقعة بقبل العمل الجراحي، أما المدة المتوقعة فهي تعادل بين 45 د الى ساعة.

What are the medications that must be stopped before surgery?

At Excellage Clinic, we recommend stopping some medications that affect surgery, such as aspirin, non-steroidal anti-inflammatory drugs, and herbal supplements, in addition to stopping smoking and alcohol.

ما هي أهم المخاطر أو المضاعفات لعملية نحت الجسم؟

مثل أي عمل جراحي، ينطوي نحت الجسم على مخاطر طبية محتملة قد تحدث، أما المضاعفات اليت تحدث في الخصوص فهي تشمل عدم التناظر الممكن، أو بعض النزيف أو الخثرات الدموية في مناطق معينة، إصابة العضلات أو الأوعية الدموية أو الأعصاب، أو بعض مضاعفات التخدير العام مثل الغثيان والإقياء.

ما هي مدة التعافي بعد نحت الجسم؟

قد يستغرق التعافي من الخيارات الجراحية من أسابيع إلى شهور، اعتماداً على مقدار العمل المنجز وحجم الشقوق، وهو من أهم الأسباب التي يلجأ لهذا السبب العديد من الأشخاص الى الخيارات الغير جراحية حيث يكون فيها التعافي أسرع إلا أن النتائج قد تأخذ وقت أطول للظهور مقارنة بالخيارات العلاجية ذات النتائج المباشرة.

احتضني فن التغيير

فريقنا جاهز لإرشادك

Sunday ‒ Fri : 10:00 am ‒ 08:00 pm

Saturday : Closed

Villa 23 – Teslaama Street – Jumeirah St – Umm Suqeim 1 – Dubai
0522458458

×