شفط الدهون عالي الدقة | Excellage
Image Alt

شفط الدهون عالي الدقة

ارفعي مستوى جمالك

شفط الدهون عالي الدقة

يشرح هذه التقنية بشكل واضح أنها دقيقة جداً في الطريقة التي تعمل بها على شفط الدهون، حيث يختلف شفط الدهون عالي الدقة عن شفط الدهون العادي بكونه أحد أبرز الطرق الحديثة في التخلص من الدهون والحصول على القوام المطلوب.

شفط الدهون عالي الدقة

هي أحد الطرق التجميلية الحديثة والتي تعمل على التخلص من بعض الدهون وحتى العنيدة منها بشكل أكثر احترافية ودقة، حيث تساعد على شفط الدهون باستخدام الليزر المدعوم بالأمواج فوق الصوتية والذي يستطيع أن يخترق الطبقات العميقة من الدهون ويعمل على تفكيكها، مما يضمن الحصول على نتائج أكبر وأكثر دقة للشكل النهائي المطلوب.

كيف يختلف عن شفط الدهون عالي الدقة عن النوع التقليدي

يختلف شفط الدهون عالي الدقة عن شفط الدهون التقليدي باختلاف عمق الدهون التي يمكن الوصول لها، حيث يسمح جهاز الليزر المدعم بالأمواج فوق الصوتية من الوصول الى طبقات الدهون العميقة، مما يساعد على التخلص من الدهون العنيدة وخصوصاً في الأرداف وغيرها.

حيث تعمل الموجات فوق الصوتية على إذابة الدهون، حتى بعد العملية، وتقوم الموجات فوق الصوتية بتوجيه الجراح لاستهداف المناطق الدقيقة من الدهون الزائدة، والنتيجة هي جسم منحوت ونتائج لا يمكنك الحصول عليها من الصالة الرياضية وحدها.

الأشخاص المرشحون للقيام بشفط الدهون عالي الدقة
Scrolling Image Frame

شفط الدهون عالي الدقة مناسب بلا شك لجميع الأنواع نفسها من الأشخاص المرشحين لشفط الدهون التقليدي، حيث يجب أن يكون وزنك المثالي أو قريباً منه، فحتى شفط الدهون عالي الدقة لا يمكن أن يجعل الشخص البدين نحيفاً، ولكنه يساعد هؤلاء الأشخاص الذين يعانون من الدهون العنيدة في مناطق معينة من الجسم.

الإجراءات الأخرى مع عملية شفط الدهون عالي الدقة
Scrolling Image Frame

بشكل شائع يخضع العديد من الأشخاص الى عدد من الإجراءات بالإضافة الى شفط الدهون عالي الدقة، ويعمل الجراحون وخبراء التجميل على نقل الدهون من الفخذين على سبيل المثال ونقلها الى المؤخرة مما يعطيها بعض الحجم، وللحصول على القوام المطلوب.

الأسئلة الشائعة

ما هو نوع التخدير المستخدم في عملية شفط الدهون عالي الدقة؟

يتم إجراء نقل الدهون عالي الدقة تحت تأثير التخدير العام، أي لابد من إجراء هذه العملية في منشأة طبية متخصصة، حيث أن التخدير العام بحاجة الى احتياطات تخديرية إجبارية.

ما هي فترة النقاهة المطلوبة بعد إجراء شفط الدهون عالي الدقة؟

يحتاج نقل الدهون عالي الدقة الى فترة نقاهة تتراوح بين أسبوعين الى أربعة أسابيع، ويمكن للشخص العودة الى النشاط البدني الخفيف مع ممارسة الرياضة بمجرد مرور أربعة أسابيع بعد هذا الإجراء.

هل يعد شفط الدهون عالي الدقة ذو نتائج دائمة؟

تعتمد نتائج شفط الدهون عالي الدقة على محافظة الشخص على الوزن الثابت، أما في حال زيادة الوزن بشكل كبير فقد تختلف النتائج وتتأثر بتراكم الدهون بشكل جديد.

احتضني فن التغيير

فريقنا جاهز لإرشادك

اطبائنا

 

 

 

د. أحمد المشهور

طبيب أمراض جلدية

د. سعيد ساساني

دكتور طبي في مجال ويلنس وإدارة الوزن والتغذية الرياضية

د. محمد رايا

متخصص في جراحة التجميل

Sunday ‒ Fri : 10:00 am ‒ 08:00 pm

Saturday : Closed

Villa 23 – Teslaama Street – Jumeirah St – Umm Suqeim 1 – Dubai
0522458458

×