تجميل الأنف | Excellage
Image Alt

تجميل الأنف

الأناقة الرائعة

تجميل الأنف

تنتشر عملية تجميل الأنف بشكل واسع عبر العالم وذلك لأن الأنف يعد من أبرز الملامح التي تبرز في الوجه، وبالتالي فإن تجميل الأنف ينعكس بشكل كبير على الناحية الجمالية للوجه ويعزز من قة الشخص بنفسه، ويمنحه المظهر الذي يسعى إليه.

عملية تجميل الأنف

على الرغم من أن عملية تجميل الأنف تستهدف تحسن الناحية الجمالية في الوجه، إلا أنها قد تساعد بعض الأشخاص على التنفس بشكل أفضل وتحسين نوعية التنفس لديهم، حيث تعمل على إعادة بناء عظام الأنف أو إعادة تشكيل الأنف، وهو ما يتم فيه إعادة تشكيل للعظام والغضاريف.

التحضير لعملية الأنف

نعمل في اكسلاج كلينك Excellage Clinic على أخذ كافة المعلومات المتعلقة بالتاريخ الطبي والعائلي والأمراض والجراحات السابقة، بالإضافة الى العادات الشخصية، والنتيجة المتوقعة.

أثناء جراحة تجميل الأنف

في أثناء العمل الجراحي، سيتم استخدام التخدير العام، حيث يتم عمل شقل أولي على الوجه السفلي للأنف، ثم يتم سحب الجلد للوصول الى الغضاريف والعظام، يعمل الطبيب على إزالة الغضاريف الزائدة وإعادة تشكيل العظام والغضاريف للوصول الى النتيجة المتوقعة.

من الممكن أن يقوم الجراح أيضاً بمعالجة بعض المشاكل الأنفية الموجودة، والتي سبق وتمت مناقشتها قبل إجراء العمل الجراحي، مثل رأب الحاجز الأنفي لتقويم الحاجز الأنفي المنحرف (انحراف وترة)، تصغير وقص القرينات الأنفية.

بعد جراحة تجميل الأنف

بعد جراحة تجميل الأنف، يضع الجراح جبيرة على أنف المريض تتناسب مع شكل الأنف، وذلك بغرض إضافة دعامة للأنف في الفترة الأولى، كما يضع ضمادات داخل الأنف تزال بعد يومين من الإجراء، أما بالنسب للخيوط والقطب المستخدمة فإنها تكون تجميلية يمتصها الجسم بعد فترة وتختفي.

الأسئلة الشائعة

الى متى يستمر تورم الأنف بعد عملية تجميل الأنف؟

من المرجح أن يستمر التورم في الأنف لعد أسابيع تالية، ويعتبر هذا الأمر طبيعي، تظهر النتائج بعد أسابيع ويستمر التحسن مع زوال التورم، حيث من الطبيعي وجود تورم ما حول العين وبعض الكدمات المحيطة بها.

كيف يمكن التخفيف من الألم المصاحب للعمل الجراحي؟

نحن دائما في اكسلاج كلينك Excellage Clinic ما نوصي مراضانا باستخدام الكمادات الباردة في تخفيف الألم والتورم، حيث يعتبر من الطبيعي وجود الألم والانزعاج بعد العمل الجراحي، كما من الممكن أن يتم وصف مسكنات في الفترات الأولى.

ماهي التوصيات بعد عملية تجميل الأنف؟

يذكر العديد من الأشخاص الذين قاموا بعملية تجميل الأنف في اكسلاج كلينك Excellage Clinic بأنه أصبح بإمكانهم العودة للعمل وممارسة نشاطاتهم اليومية بعد أسبوع من العمل، حيث يتم اتباع بعض النصائح بعد عملية تجميل ألأنف، نذكر منها:

  • تجنب نفخ الأنف لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع بعد الجراحة.
  • المحافظة على رفع الرأس أثناء النوم للأيام الثلاثة الأولى.
  • البقاء بعيدا عن الشمس.
  • الحرص على تجنب الإجهاد وتقليل مخاطر حدوث أي إصابات.
  • تنبيه فريق الجراحة في حالة حدوث أي مشكلة أو تغيير غير متوقع
ماهي العلامات التي يجب مراجعة الطبيب فيها عند حدوثها؟
  • حمى تزيد عن 38 درجة
  • نزيف شديد
  • ألم غير منضبط
  • الطفح الجلدي
  • اضطرابات بصرية
  • أي أعراض أخرى غير عادية.

تجميل الأنف

Scrolling Image Frame

تجميل الأنف

Scrolling Image Frame

احتضني فن التغيير

فريقنا جاهز لإرشادك

اطبائنا

 

 

د. أحمد المشهور

طبيب أمراض جلدية

د. سعيد ساساني

دكتور طبي في مجال ويلنس وإدارة الوزن والتغذية الرياضية

د. محمد رايا

متخصص في جراحة التجميل

Sunday ‒ Fri : 10:00 am ‒ 08:00 pm

Saturday : Closed

Villa 23 – Teslaama Street – Jumeirah St – Umm Suqeim 1 – Dubai
0522458458

×