تقنية الألثيرا | Excellage
Image Alt

تقنية الألثيرا

اكتشف الجمال الذي بداخلك

تفاصيل العلاج

ultherapy ultherapy near me ultherapy cost ultrasound skin tightening
آلية عمل الألثيرا
آلية عمل الألثيرا
احتضن توهجك الفريد

التفاصيل 01

تعتبر تقنية الألثيرا من العلاجات الحديثة التي تعتبر علاج تجميلي غير جراحي يستخدم لشد الجلد وبالخصوص شد جلد الوجه والرقبة والحاجب والذقن، حيث يستخدم هذا العلاج الأمواج فوق الصوتية، حيث يمكن عن طريق هذه الموجات لتقليل من تجاعيد البشرة، والخطوط الدقيقة لمنح مظهر أكثر شبابي. يعمل الألثيرا عن طريق إطلاق سلسلة من الموجات فوق الصوتية التي تعمل على استهداف الخلايا التي تقوم بإفراز الكولاجين، حيث تقوم هذه الموجات بتحفيز هذه الخلايا لإفراز المزيد من الكولاجين الذي يدعم البشرة، ويعطيها شكلاً أكثر حيوية.
ultherapy skin tightening ultherapy cost near me ultherapy price
فوائد تقنية الألثيرا
فوائد تقنية الألثيرا
كن جريئا، كن جميلا

التفاصيل 02

تعتبر تقنية الألثيرا ثورة في عالم شد الوجه غير الجراحي، حيث أنه وعلى عكس الليزر فإنه لا يستهدف ميلانينالبشرة، فيعتبر فعال لكافة أنواع البشرة، حيث أن الموجات الصوتية تعتبر من أفضل وأسلم أنواع الموجات التي يتم تطبيقها على الجسم.
اشعر بأفضل ما لديك

تفاصيل العلاج

المخاطر والآثار الجانبية لتقنية الألثيرا 

يعتبر العلاج بتقنية الألثيرا من التقنيات شبه الخالية من الآثار الجانبية أو المخاطر، وعلى الخصوص لإنها غير غازية للجلد، وبالتالي فإن احتمالية التندب معدومة، بالإضافة الى أن احتمالية العدوى الجلدية منخفضة جداً.

قد يلاحظ بعض الاحمرار في البشرة قد يستمر لعدد من الساعات بعد الإجراء لا يلبث أن يخف، كما قد يحصل بعض التورم بالوجه لعدة أيام تالية لا يلبث أن يزول.

كما ذكرت بعض الآثار الجانبية العابرة عند عدد قليل من الأِشخاص، نذكر منها:

تورم

تنميل

كدمات

خدر مؤقت

حساسية الجلد

إصابة عصبية عابرة

إصابة حرارية عابرة

اشعر بأفضل ما لديك

الأسئلة الشائعة

كيف تعرف إذا كان العلاج بتقنية الألثيرا مناسب لك؟

نقدم في اكسلاج كلينك Excellage Clinic العديد من الاستشارات عن الحلول الغير جراحية لمشاكل البشرة المختلف، وأكثر ما تتم الاستشارات عن شد البشرة بدون اللجوء الى الجراحة، لذلك ننصح الأشخاص فوق الثلاثين من العمر الذين يعانون من ظهور خطوط التجاعيد، أو تجاعيد متوسطة بإجراء الألثيرا.

هل تعتبر جلسة الألثيرا مؤلمة؟

قد يجد البعض أن جلسة الألثيرا تسبب لهم الارتياح والشعور بالهدوء، إلا أن البعض الآخر قد يسبب له هذه الإجراء بعض الانزعاج، وخصوصاً في حال الحساسية للحرارة، فنعمل في اكسلاج كلينك Excellage Clinic على توفيرالخيارات المريحة لجميع المرضى، وتطبيق مخدر موضعي في حال لزم الأمر.

ماهي المدة المتوقعة لجلسة الألثيرا؟

في اكسلاج كلينك Excellage Clinic قد تستغرق هذه الجلسة بين 30 الى 60 دقيقة، حسب المنطقة المستهدفة، وحسب الحالة، إلا أنها تحتاج الى وقت قصير مقارنة مع الجراحة، مع فترة استشفاء ضئيلة جداً، على عكس الجراحة، التي قد تحتاج الى أسابيع، بالإضافة الى وجود القطب الجراحية وغيرها.

ماهي التوصيات بعد إجراء جلسة الألثيرا؟

بعد الإجراء نوصي في اكسلاج كلينك Excellage Clinic بتجنب التعرض لأشعة الشمس بدون واقي شمسي، وحتى ملابس واقية للبشرة، كما أيضاً نوصي بعدم تعريض البشرة للثلج لتخفيف بعض التورم الذي قد يحصل لعدة أيام، وتجنب التمارين الشديدة لمدة أسبوع.

 

 

اطبائنا

د. أحمد المشهور

طبيب أمراض جلدية

د. سعيد ساساني

دكتور طبي في مجال ويلنس وإدارة الوزن والتغذية الرياضية

د. محمد رايا

متخصص في جراحة التجميل

Sunday ‒ Fri : 10:00 am ‒ 08:00 pm

Saturday : Closed

Villa 23 – Teslaama Street – Jumeirah St – Umm Suqeim 1 – Dubai
0522458458

×